رسالة سما المصرى لمحمد صلاح

    رسالة سما المصرى لمحمد صلاح
    رسالة سما المصرى لمحمد صلاح

    رسالة سما المصرى لمحمد صلاح :

    ونشرت سما ، من خلال حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام ، صورة لمحمد صلاح وهو ينتحب بعد هزيمة المنتخب وعلقت قائلة : “ما تزعلش يا بطل معلش ما تعيطش دموعك غالية علينا إحنا شعب كده ضروري أي حاجز ناجح نهد فيه ونفشله مهما عمل عشان كده إنت ناجح بره جمهورية مصر العربية.. ناس ما بترحمش”.

    وتابعت: “إنت وزمايلك رجالة بس تخاذلتم شوية عشان عشمنا فيكم كان أضخم من كده.. معلش.. تتعوض.. ومصر ماخسرتش جمهورية مصر العربية ربحت بترتيب مسابقة هائلة في مدة قصيرة جدًا، وفازت بجمهور هائل وعظيم ومحترم قدر يعود ملعب الكرة تاني”.

    وكما دعت ايضا بعودة الألتراس يعود مرة ثانية الى الملاعب، وتعود اصواتهم وعلوا فى المدرجات مرة ثانية، وكان لهم منظرا يفرح القلب وتتمنى ان يعود مرة ثانية، كما شكرت الكابتن محمد فضل على التنظيم الرائع، كما ودعت ايضا افشل اتحاد كورة عرفته الكرة المصرية”.

    وإختمت: “أفضل احتياج حصلت إن التحالف ده استقال وأنا قلت إنهم ضروري يمشوا في أعقاب الذهاب للخارج المخزي قبل أوانه من كأس العالم بس كله بأوان.. يا رب بأه منظومة رياضية حديثة تشرف الدولة ونعود لبطولات زمان وختمت بدعم اللاعب المصرى محمد صلاح بعمل هشتاج اليه لدعمه.

    رسالة سما المصرى لمحمد صلاح
    رسالة سما المصرى لمحمد صلاح

    سما المصرى تقف بطريقة محمد صلاح :


    • أصدرت الفنانة سما المصرى صورة حديثة لها من داخل استاد القاهرة عاصمة مصر الدولى، معلنة أنها ستحضر ماتش الفراعنة اليوم في مواجهة في جنوب أفريقيا.

    • وأتت صورة سما المصرى على حسابها الرسمى على موقع الاتصال الاجتماعى انستجرام، وهى تقف مثل محمد صلاح فى احتفاله بالأهداف، التى يسجلها فى المرحلة الأخيرة.

    • ونوهت الفنانة إلى أنها لم تكن تجد تذاكر للمباراة حتى تمكنت أخيرًا من الاستحواذ على مناشدة.

    • ونوهت سما إلى أنها تعمدت الظهور بنفس الاحتفال، الذى يقوم بأداؤه النجم المصرى محمد صلاح.

    • واختتمت سما المصرى بأنها تأمل انتصار الفراعنة فى ماتش اليوم على في جنوب أفريقيا، وتكون فال خير على جمهورية مصر العربية.
    •  
    • وكتبت سما المصرى على صفحتها في النهاية بلغت ملعب الكرة ودى هى حركة محمد صلاح.. والناس اللى كانت زعلانة المرة اللى فاتت من لبسى عشان كان مفتوح من فوق ولا تزعلوا ادينى عملت زى ما أستاذ هانى رمزى أفاد قفلت المنور وفتحت البدرون ولبست هوت شورت، وكمان قطعت التى شيرت لأنى ماكنتش لاقيه تذكرة بس ولاد حلال دخلونى وكله تمااااام... يارب بقى جمهورية مصر العربية تكسب المرة دى كمان في جنوب أفريقيا على وشى.
    •  
    • يقال أن سما المصرى كانت قد حضرت ماتش جمهورية مصر العربية السابقة في مواجهة أوغندا، ونجح أثناءها الفراعنة فى الفوز بثنائية دون رد.

    شارك المقال
    eslam samy
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومات عامة .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق